كيف تحصل على بطاقة بنكية Mastercard مجاناَ




  السلام عليكم, اليوم سوف أشرح طريقة من أسهل الطرق و أفضلها للحصول على بطاقة Mastercard مجاناَ تصلك إلى حد بيتك, و تستطيع شحنها و الشراء بها عن طريق الأنترنيت و كذلك يمكنك إستعمالها في الصراف الألي (ATM), لسحب النقود.

  هذه البطاقة سوف تقوم بشحنها من خلال أرباحك من بعض المواقع الربحية التي سنشرح بعض الطرق للإستفادة منها في مواضيعنا القادمة إن شاء الله.

ما دور هذه البطاقة؟ و لماذا يجب علي إمتلاكها؟

  طبعاَ لها فوائد كبيرة حيث يمكنك إستعمالها مثلاَ في تفعيل حسابك بايبال (PayPal) الذي يجد العرب و المغاربة بالخصوص صعوبة كبيرة في تفعيله, ويمكنك إستعمالها لإستقبال أرباحك من بعض المواقع التي لا تستطيع سحب أرباحك منها إلا عن طريق شيك أو حساب بنكي خاص بك و هنا يأتي دور هذه البطاقة التي هي عبارة عن حساب بنكي, و عند شحنها تستطيع سحب أرباحك منها عن طريق الصراف الألي (ATM) الموجود في جميع البنوك في جميع أنحاء العالم. و لن أنسى دورها الكبير و هو حل المشكل الذي يعاني منه الكثير في بعض الدول العربية و منها المغرب وهو عدم السماح للمواطن بإرسال المال إلى خارج البلاد, أي أنك لا تستطيع التسوق و الشراء من المواقع الأجنبية لكن مع بطاقتنا هذه نستطيع التصرف في أموالنا كما نريد لأنها تنتمي إلى بنك أمريكي.

  و لهذه البطاقة سلبية واحدة و هي أنك لا تستطيع شحنها بمالك الخاص بطريقة مباشرة إذا كنت بأحد الدول التي كما قلنا لا تسمح بإرسال المال للخارج, و إنما فقط تعتمد لشحنها على أرباحك من بعض طرق الربح من الأنترنيت التي سنشرحها في مواضيعنا القادمة إن شاء الله.

ونأتي الأن إلى طريقة التسجيل و الحصول على بطاقة MasterCard.

  هذه البطاقة يقدمها البنك العالمي Payoneer لكن لا يمكنك التسجيل بطريقة مباشرة من خلال موقعهم, لكننا سنقوم بالتسجيل عن طريق أحد االشركاء لهم الذين يقترحون بطاقة Payoneer كأحد وسائل الدفع لعملائهم وهذه هي لائحتهم من هنا.

  سنقوم بإختيار oDesk.com للتسجيل به و طلب البطاقة عن طريقه لأنه حسب تجربتي من أسهل الطرق و أسرعها لأنك تستطيع طلب البطاقة مباشرة بعد التسجيل في الموقع عكس بعض المواقع الأخرى التي تشترط عليك وصول أرباحك لحد معين أوإنتظار مدة معينة, و من متطلبات التسجيل في الموقع أن تبلغ 18 سنة و أن تمتلك البطاقة الوطنية.

  أولاَ نقوم بالتسجيل في موقع oDesk و لمن لايعرف هذا الموقع فإنه من أشهر مواقع ال FreeLancing

1- نقوم بالدخول إلى الصفحة الرئيسية للموقع www.odesk.com
2- إضغط على Sign up
3- إضغط على Find work
4- قم بملأ جميع البيانات ثم إضغط على Get started
5- بعد التسجيل تفقد بريدك الإلكتروني ستجد رسالة تأكيد البريد الخاص بك
6- بعد فتح الرسالة إضغط على الرابط الموجود فيها لتفعيل لتفعيل حسابك
7- بعد الدخول إلى حسابك إضغط على Create your Profile و قم بملأ المعلومات الخاصة بك
8- بعد ملأ البيانات إضغط على Wallet ثم Withdrawal Methods
9- والأن إضغط على Sign up الموجودة أمام Payoneer Debit Card
 10- سيطلب منك إدخال كلمة المرور الخاصة بك قم بإدخالها و إضغط Continue
11- الأن قم بإختيار أحد الأسئلة و قم بالإجابة عليها و لا تنسى الجواب لأنك ستحتاجه فيما بعد. أنا مثلا قمت بإدخال إسم فريقي المفضل, ولاتنسى وضع إشارة على I understand that... ثم إضغط على Create.
12- بعدها سيحولنا على موقع payoneer لنضغط على Get your prepaid MasterCard Card Now أسفل الصفحة
13- بعد ذلك إضغط على Start Here ثم إملأ البيانات المطلوبة
14- بعد ملأ البيانات إضغط على Step II
ملاحظة: يجب إدخال العنوان صحيح لتصلك البطاقة بدون مشاكل
15- قم بإختيار كلمة مرور خاصة بك لتقوم بالدخول بها إلى حسابك Payoneer و اختر سؤال أمني ثم أجب عليه ثم إضغط على Step II
16- قم بإدخال رقم بطاقتك الوطنية أو جواز السفر ثم ضع 3 إشارات للموافقة كما في الصورة ثم إضغظ Finish
  بعد الضغط على Finish نكون قد أتممنا جميع الخطوات للحصول على البطاقة و ما عليك الأن إلا إنتظار وصولها إليك إلى العنوان الذي أدخلته و سيستغرق الأمر ما بين 30 ألى 60 يوم.
  بعد وصول البطاقة سوف أقو م بشرح طريقة تفعيلها إن شاء الله.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شارك برأيك