شرح التسجيل في شركة Smowtion و وضع الإعلانات بموقعك




  السلام عليكم, بعد أن قمت في موضوع سابق بشرح طريقة طلب بطاقة MasterCard تصلك إلى بيتك, حيث قمت بطلبها عن طريق موقع oDesk. و للتذكير فإنه يمكنك طلبها من عدة مواقع وسيطة أخرى مثل: smowtion, infolinks, 2co ... الأن سأقوم في هذا الموضوع بشرح طريقة تفعيل البطاقة بعد وصولها إليك, و للإشارة فإن هذا الشرح لن أطبقه على حسابي نظراَ لأني قمت بتفعيل بطاقتي سابقاَ, بل قمت فقط بجمع بعض الصور من الأنترنيت و سأقوم بتطبيق الشرح عليها, المهم هو أن تعرف كيف تفعل بطاقتك لأنك إن لم تفعلها ستظل غير صالحة رغم توصلك بها.


  أولاَ هذه صورة لبطاقتي التي قمت بطلبها عبر موقع oDesk.


و هذه صورة للظرف الذي تصل فيه البطاقة.


  و لتفعيل بطاقتك بعد وصولها إليك قم بإتباع الخطوات التالية:
 قم بالدخول إلى حسابك على موقع Payoneer


ستلاحظ وجود تنبيه بأن بطاقتك لم تفعل بعد قم بالظغط عليه كما في الصورة:



  1. قم بإدخال الأرقام الستة عشر الموجودة على بطاقتك.
  2. قم بإختيار كود PIN جديد خاص بك و أدخله, و يجب أن تتذكره و تحتفظ به جيداَ لأنك ستستعمله عند إدخال بطاقتك في الشباك الأوتوماتيكي ATM.
  3. أعد إدخال الكود PIN
  4. قم بالموافقة على شروط الخدمة وإضغط على Activate.
  هنيئاَ لك فقد قمت بتفعيل بطاقتك MasterCard و للتأكد من ذلك توجه إلى بريدك الإلكتروني و ستجد رسالة تؤكد بأنه تم تفعيل بطاقتك من طرف Payoneer كما في الصورة.


  الأن و بعد تفعيل بطاقتك يمكنك شحنها من أرباحك في oDesk إذا كنت من أصحاب الفريلانس FreeLance أو يمكنك ربطها بحسابك على Smowtion أو على infolinks إذا كنت تضع إعلانات أحدهما بموقعك و للمزيد من المعلومات حولإعلانات Smowtion يمكنك زيارة الموضوع التالي: "إستراتيجية حصرية لجني الأرباح من الأنترنيت بشكل تلقائي".

  في المواضيع القادمة إن شاء الله سأقوم بشرح طريقة ربط بطاقة MasterCard بحسابك على Smowtion و بعدها سأشرح بإذن الله إلى كل من يهمه الأمر طريقة تفعيل حساب بايبال Paypal ببطاقة MasterCard المقدمة من Payoneer.

  إلى هنا أكون قد إنتهيت من من هذا الشرح بفضل الله و لا تنسى مشاركة الموضوع إذا رأيته مفيداَ ليستفيد منه أصدقائك كذلك, وأنا في إنتظار إستفساراتكم و تعليقاتكم على الشرح و شكراَ.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شارك برأيك